تعرف على اللعبة الشهيرة Piano 2


الكثير و الكثير من الناس يلعبون بلعبة بيانو2 للمرح و التسلية و حب المنافسة بين الاصدقاء ، حصلت هذه اللعبة حوالي 100 مليون تنزيل من سوق بلاي بغض النظر عن المتاجر الاخرى التي تستطيع تنزيل اللعبة عن طريقها ، اللعبة تحمل مبدأ العزف حيث انك تعزف الموسيقى الأصيلة أو الكلاسيكية بطريقة جميلة.
فإلى كل من لا يعرف الكثير عن هذه لعبة و يريد التعرف أكثر عليها فهنا المكان الصحيح.

عند فتحك للعبة للمرة الاولى بعد تنزيلها ستختار لك اللعبة الاسطوانة الموسيقية الاولى للبدء بها و تقوم بتعليمك كيف تلعب باللعبة, من خلال اللعب تحصل احيانا على هداية زرقاء اللون يكون بها قطعة تشكل ربع واحد من واحدة من الاسطوانات الأخرى فيجب عليك ان تجمع أربع قطع حتى تفتح الاسطوانة.

طريقة اللعب سهلة جدا حتى أنها ليست بحاجة إلى شرح.
ما عليك سوى الضغط على المربعات السوداء ليخرج صوت موسيقي عند كل ضغطة و مع توالي الضغطات تشكل نغمة موسيقية جميلة ، في البداية تكون اللعبة سهلة و بطيئة و لكن سرعان ما تتسارع و تصبح من الصعب الفوز بها.

النجوم و التيجان:
انت تبدأ بالمستوى الأول المرحلة الأولى فكل ما تعلب أكثر كلما ارتفع مستواك في اللعبة و حصلت على مراحل جديدة.
في كل مرحلة تحصل على ثلاث نجوم و ثلاثة تيجان ولكن لا تحصل عليهم دفعة واحدة فيجب عليك ان تصمد للوصول و يجب عليك أيضا تجميع النقاط فمثلا في المرحلة الاولى تحصل على النجمة الأولى عندما تحصل على 600 نقطة و الثانية عندما تحصل على 706 نقطة..... ، أما بالمرحلة الثانية تحصل على النجمة الأولى عندما تجمع 300 نقطة إلخ..... .

المنافسة مع الاصدقاء:
اللعبة يتم حفظها على الفيسبوك فبأمكانك بكل سهولة أن ترى الأصدقاء الذين يلعبون بنفس اللعبة و تتنافس معهم فيمكن أن تحصل على عدد نقاط أكثر منهم و تكون الأول و لكن لا ينتهي الأمر هنا فيمكن أصدقائك ان يلعبوا المراحل مرة أخرى.

اللعبة متواجدة على الاندرويد من هنا  و الايفون من هنا.
رأي فريق عالمي:
إيجابي: تستطيع أن تلعب باللعبة من دون انترنت.
سلبي: احتواء اللعبة على اعلانات بشكل كبير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق