شركة آبل تستعد لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة في عام 2018

شركة آبل تستعد لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة في عام 2018

شركة آبل تستعد لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة في عام 2018 هذا ما جاء في تقرير على موقع Bloomberg الأمريكي نقلا عن مصادر مطلعة في الشركة .

التقرير ذكر أن الهاتف الأول سيكون النسخة المحدثة من الهاتف iphone X و بنفس التصميم مع تحديثات وإضافات تقنية , مثل: تطوير ماسح الوجه ليصبح الهاتف أكثر أمانا.

والهاتف الثاني سيأتي بسعر أقل من بقية الهواتف وسيمتلك شاشة LCD مع حواف مصنوعة من الألومنيوم و خلفية زجاجية ، مع دعمة لميزة التعرف على الوجه Face ID .

أما الهاتف الثالث و الذي سيكون أكبر هذه الهواتف إذ سوف يضم شاشة OLED بحجم 6.5 انش و بدقة 1242x2688 وسيأتي بتصميم معدني ، تتوقع ابل ان هذا الهاتف سيرفع نسبة مبيعاتها , حيث يتحمسوا محبي الايفون لكل هاتف يُطرح بشاشة كبيرة ، و ذكر التقرير أن الهاتف سيحمل اسم D33  وبالإضافة إلى ذلك سيملك ماسح الوجه Face ID وأوضح التقرير ايضاً أن سعر الهاتف سيكون مقبولاً وذلك في محاولة من ابل لجذب عدد أكبر من الأسواق.

ابل ستخصص لبعض الأسواق ميزة دعم الايفون بشريحتين اتصال , و هي الميزة التي مازالت ابل تمتنع عن إضافتها في هواتفها , و متوقع ان تكون الاسواق الاوروبية و الاسيوية حيث انها اكثر المناطق استخداماً لشريحتين اتصال.

و أن آبل بدأت تجري اختبارات مع الموردين لها و لكن التقرير لم يستبعد امكانية تغيير هذا المخطط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق