لعبة Clash Royale !!



الملايين من الناس من صغار و كبار يلعبون في لعبة  Clash Royale  تلك اللعبة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة والتي حصلت على عدد كبير من التنزيلات على متاجر التطبيقات حيث وصلت إلى 100 مليون و اكثر!!!


كلاش رويال هي عبارة عن لعبة استراتيجية تتطلب منك استخدام كل ذكائك للتخطيط و تشكيل الجيش المناسب للفوز على خصمك و كسب المال و النقاط للتقدم في اللعبة ، و بالإمكان أن تقوم بعمل قبيلة و تدعو اصدقائك للانضمام او يمكنك أن تنضم إلى قبيلة قوية و تتنافس بينك و بين الأعضاء الآخرين لتطور مهاراتك و قدرتك على الفوز او الدخول في التحديات التي بها تفوز بجوائز كبيرة او بطاقات جيدة جديدة.

وعند فوزك تكسب عدد من الكؤوس التي تقوم بتجميعها لتتمكن من الانتقال الى ساحة التالية الجديدة أما في حال خسارتك للكؤوس فستعود إلى الساحة السابقة.... .

البطاقات:

تقوم انت بتشكيل الجيش عن طريق البطاقات التي تجدها في الصناديق التي تفتحها ، البطاقات مقسمة إلى مجموعات بحسب قوة البطاقة فيوجد بطاقة عادية، ممتازة، نادرة او اسطورية وهي تعتبر من أعلى البطاقات التي من الصعب الحصول عليها، و يمكن أيضا أن تطلب البطاقات من بين أعضاء قبيلتك أو أن تتبرع ببطاقاتك.

اللعبة تحصل على الكثير من التحديثات التي تجلب معها الكثير من الميزات الجديدة و الجميلة.
لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا.
لتحميل اللعبة للايفون من هنا.

رأي فريق عالمي:
-الإيجابي: لعبة ممتعة للتنافس بين الأصدقاء.
-سلبي: البطاقات الأسطورية صعب الحصول عليها و هذا الشئ يستدعي الكثير من الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق