تطبيق يساعدك في حل المعادلات الرياضية.

تطبيق يساعدك في حل المعادلات الرياضية.

الرياضيات تعتبر من المواد المهمة نظلراً لاستخدامها في الحياة اليومية العادية  و ايضا العملية ، ففي الرياضيات تتعلم كيفية حساب الأشياء بطريقة أسهل و ابسط، و لكن إذا كان الشخص ضعيف قليلاً في هذه المادة لا يعني الاستسلام بل المثابرة ، فالمثابرة و الاصرار على تعلم شيء يساعد في تعلم هذا الشيء بطريقة سريعة.

و الان اقدم لك تطبيق photomath الذكي الذي سيساعدك في فهم و تعلم المعادلات التي تصعب عليك حلها ، انت عليك فقط كتابة المعادلة و تتركه يشرح لك عن حلها في مراحل متعددة حيث يقوم بشرح ماذا تفعل في كل مرحلة على حدى.

طريقة الاستخدام:
هناك طريقتين لإدخال المعادلات الى التطبيق فيمكنك استخدام الكاميرا ، فعند دخولك للتطبيق تضغط على ايقونة الكاميرا المتواجدة في القائمة العلوية ، و بذلك يقوم التطبيق بقرائة فورية للمعادلة التي تقوم انت بتوجيه الكاميرا عليها.

تطبيق يساعدك في حل المعادلات الرياضية.

أما الطريقة الثانية فهي ان تقوم بكتابة المعادلة عن طريق الآلة الحاسبة الذكية التي تتوفر في داخل التطبيق بالقائمة العلوية ، هذه الآلة ليس مجرد آلة حاسبة عادية فبإمكانك أن تقوم بكتاب المجاهيل ، الكسور الجذور وحتى يمكن ايضا عمل مقارنة بين المعادلات عن طريق كتابتهم تحت بعض او تصويرهم , التطبيق سيشرح طريقة الحل بالتفصيل و الطرق المختلفة للحل اذا تواجد ، هكذا يقدم لك التطبيق الخدمة التعليمية في حل الكثير من المعادلات الرياضية بمختلف انواعها.

تطبيق يساعدك في حل المعادلات الرياضية.

أما عن الأقسام المتبقية في القائمة العلوية فهي مكان ظهور الحل مع الشرح وهنا يقدم التطبيق أيضا "رسم بياني" للمعادلة اذا امكن الامر والقسم الأخير هو السجل حيث يقوم التطبيق بحفظ جميع المعادلات التي تقوم بعملها لتتمكن من استرجاعها في أي وقت ، وفي السجل تجد ايضا المعادلات التي قمت بوضع نجمة عليها اي "المفضلة" اضغط فقط فوق تفضيلاتي من قسم السجل للاطلاع عليها.

التطبيق حصل على 10 مليون تثبيت على جوجل بلاي بغض النظر عن باقي المتاجر.
يمكن أن تنزل التطبيق للاندرويد من هنا و للايفون من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق